نظمت وحدة العلاقات العامة في وزارة المالية حفلاً لتكريم الموظفين المتقاعدين بالإضافة إلى تكريم المتميزين في المسابقة التي أُقيمت لأول مرة في وزارة المالية " مسابقة الموظف المتميز " وكان ذلك على مسرح جمعية الوداد , وبحضور وكيل الوزارة أ.يوسف الكيالي والوكلاء المساعدون وعدد من المدراء العامون ولفيف من الموظفين وذويهم .

وثمن الكيالي بدور موظفي الوزارة الكبير في خدمة الوطن والمواطن, وسعيهم التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها قطاع غزة, مقدماً شكره العميق للموظفين المتقاعدين لجهودهم وعطائهم المتميز خلال سنوات عملهم.

وعبر الكيالي عن سعادته لتكريم عدد من الموظفين المتميزين في المسابقة التي أقيمت لأول مرة في تاريخ وزارة المالية والتي عملت على تحفيز الموظفين وتشجيعهم لتقديم المزيد من الجهد والعطاء, داعياً موظفي الوزارة لضرورة المشاركة في المسابقة بالأعوام المقبلة.

من جهته تحدث الموظف المتقاعد عبد الباسط الخضري نيابة عن الموظفين المتقاعدين حيث أشار إلى أن العمل الحكومي له دور كبير في خدمة المجتمع والتخفيف عن المواطنين رغم الظروف الصعبة , مقدماً شكره لوحدة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة لإقامتها هذا الحفل.

وألقى الموظف في الادارة العامة للرقابة الداخلية محمد العمصي كلمةً نيابة عن الموظفين المتميزين الفائزين في مسابقة عام 2018, تقدم فيها بأسمى أيات الشكر والعرفان للموظفين في الوزارة على ما قدموه خلال مسيرتهم المهنية, مؤكداً أن هذه المسابقة تسهم في ارتقاء العمل وتقديم أفضل الخدمات لجمهور الوزارة.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة أبرزها فيلماً قصيراً يروي السيرة الذاتية للموظفين المتقاعدين وعرضاً خاصاً بالموظفين المتميزين, بالإضافة لفقرات التكريم التي تخللها تقديم شهادات شكر وتقدير ودروع التميز والعطاء.

تجدر الاشارة إلى أن وزارة المالية نظمت مسابقة جائزة الموظف المتميز للفئات الوظيفية المختلفة تم خلالها إعداد دليل الجائزة وشرح تفاصيل وشروط وآلية الترشح لكل فئة وقد ترشح للجائزة عدد كبير من موظفي وموظفات الوزارة الأمر الذي أوجد حالة عالية من التنافس بين موظفي الوزارة وجاءت نتائج المسابقة في نسختها الأولي عن العام 2018على النحو التالي:

الفائز عن الفئة الأولى الزميل اياد منصور مرتجى من الادارة العامة للجمارك والمكوس, والزميل محمد هشام العمصي من الادارة العامة للرقابة الداخلية والفائز عن الفئة الثانية, والزميل في وحدة العلاقات العامة والاعلام منذر حمدان القصاص الفائز عن الفئة الثالثة, وكذلك الزميل ناهض محمد أبو عبيد من الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية عن الفئة الرابعة, والزميل في مكتب وكيل الوزارة محمد محمود البشيتي عن الفئة الخامسة.