كرمت وزارة الداخلية والأمن الوطني خلال حفل "تخريج الدورات التخصصية" ثلة من موظفي الإدارة العامة للرقابة المالية العسكرية بوزارة المالية, على جهودهم في تنفيذ وانجاح "دورة الرقابة المالية" لكوادر الادارة المالية المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وثمن مدير عام اللجنة العليا للتدريب بوزارة الداخلية العقيد عطية منصور الدور الكبير الذي قامت به وزارة المالية وموظفيها في انجاح هذه الدورة, معربا عن أمله في استمرار مثل هذه الدورات التي ترفع من قدرات الكادر الوظيفي.

وكُرم كلاً من: مدير دائرة الرقابة على الايرادات العسكرية المكلف سائد كشكو,

والمراقب المالي في دائرة الرقابة على رواتب العسكريين أحمد مرتجى, بالإضافة للزميلتين رولا سلمي مدير دائرة الرقابة على المطبوعات والاختام, ودينا عليان رئيس قسم تدقيق النفقات العسكرية. 

وتجدر الاشارة أن الدورة التي نفذتها وزارة الداخلية وبالتعاون مع وزارة المالية, ضمت عدداً من الضباط العاملين بالدوائر المالية بوزارة الداخلية ,وشملت الدورة "الرقابة على الايرادات والرقابة على النفقات والرقابة على الرواتب وكذلك القوانين والأنظمة العامة المعمول بها " .

 

ويأتي ذلك في إطار التعاون بين وزارة المالية وكافة الوزارات , في سبيل تعزيز الأداء المالي والرقابي الحكومي بشقية المدني والعسكري المنسجم مع الانظمة والقوانين واللوائح المعمول بها في هذا الإطار .