اجتمعت وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة المالية مع ممثلي الوحدة داخل الإدارات العامة في الوزارة, للوقوف على تطوير الوحدة ومناقشة خطتها للعام الحالي 2017 بالإضافة لخطة عمل الوحدة في شهر رمضان المبارك.

ورحب نائب مدير عام الوحدة بيان بكر بممثلي العلاقات العامة في الادارات المختلفة, وأكد في مستهل حديثه على أهمية دور العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والوظائف المنوطة بشكل عام, ودور ممثلو العلاقات العامة في الادارات في تعزيز عمل وحدته ومساهمتهم في نجاح خطة عمل الوحدة خلال هذا العام وشهر رمضان المبارك.

من جهته بين مدير دائرة العلاقات العامة المُكلف عمرو الراعي مهام مندوب الإدارات داخل الوحدة, موعزاً المندوبين بضرورة المساهمة في ايجاد حلول لشكاوى المواطنين والمكلفين والتخفيف بقدر المستطاع عنهم, مع العمل على اظهار الصورة الحسنة للوزارة وموظفيها.

بدوره قدم موظف الاعلام في الوحدة أمجد القدرة شرحاً مفصلاً لخطة الوحدة في العام الحالي 2017, مشيرا إلى أن نجاح الخطة مقترن بجهود ممثلي الادارات وحرصهم على المشاركة الفاعلة في تطبيقها.

وأبدى ممثلو العلاقات العامة استحسانهم لخطوة الوحدة بعقد هذا الاجتماع, معربين عن أملهم في تطوير عمل الوحدة وتفعيل دورها الرامي لتحسين صورة الوزارة على مستوى الجمهور الداخلي والخارجي.

 

تجدر الاشارة إلى أن وحدة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة, تسعى خلال خطة عملها في عام 2017 لتطوير الوحدة وموظفيها, حيث قامت بالعديد من الأنشطة التي تساهم في تحسين عملها من خلال الحاق موظفيها بالدورات المتخصصة وفتح قنوات جديدة مع مؤسسات خارجية ووسائل الاعلام المختلفة.