نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة المالية أمس حفلا في استراحة النادي البحري لتكريم المشاركين بالمسابقة الرمضانية وأبناء الموظفين الناجحين بالثانوية العامة.

وحضر الحفل الوكيل المساعد للوزارة عوني الباشا وعدد من المدراء العامين ولفيف من الموظفين وذويهم.

وثمن الباشا دور العلاقات العامة والاعلام في اظهار الصورة الحسنة للوزارة وتقديمها خدمات مميزة للموظفين مستشعرةً احتياجاتهم وتطلعاتهم، مهنئاً الموظفين بتفوق ونجاح أبنائهم بالثانوية العامة.

من جانبه ذكر نائب مدير عام الوحدة بيان بكر أن العلاقات العامة نفذت العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تخدم الوزارة والموظفين، مشيرا إلى أن هذا الحفل يأتي لتكريم المشاركين بالمسابقة الرمضانية التي أعدتها وأشرفت عليها الوحدة، بالإضافة إلى تهنئة الموظفين بنجاح أبناءهم بالثانوية العامة.

وأعرب الموظفون عن سعادتهم البالغة بهذا الحفل، مقدمين شكرهم العميق لوحدة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة لتنظيمها هذا الحفل واهتمامها بهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والأناشيد والدبكة الشعبية وفقرة ترفيهية قدمها الفنان راجي النعيزي, بالإضافة إلى توزيع جوائز المسابقة الرمضانية ودروع تهنئة وهدايا بنجاح أبناء الموظفين.

 

وتجدر الاشارة إلى أن وحدة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة نظمت العديد من الفعاليات الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل عام وللموظفين بشكل خاص.