استقبلت وزارة المالية وكيل وزارة الأشغال م. ناجي سرحان, ومدير مؤسسة قطر الخيرية م. محمد أبو حلوب, لتهنئة الوزارة بافتتاح مقرها الجديد.

وكان بالاستقبال وكيل وزارة المالية يوسف الكيالي, ومدير عام الشؤون الادارية والمالية أسامة بكرون, ونائب مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام بيان بكر.

ورحب الكيالي بالوفد الزائر, مثمناً جهود مؤسسة قطر الخيرية في دعم الشعب الفلسطيني, معربا عن شكره العميق للمؤسسة لدعمها الكريم في بناء المقر الجديد للوزارة المالية.

ووضع الكيالي الوفد بصورة آخر المستجدات والتطورات على الساحة الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بالمصالحة الفلسطينية والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الوزارات في قطاع غزة.

وأوضح م. سرحان أن المبنى الجديد لوزارة المالية وطريقة تصميمه جاء بما يلائم مكانة الوزارة وتسهيل الخدمات على المواطنين, مثمناً لدور مؤسسة قطر الخيرية لمساهمتها في انشاء مبنى وزارة المالية.

 

من جهته أكد م. أبو حلوب على دعم كل الجهود التي تفضي إلى تحسين الخدمات لسكان قطاع غزة, والأوضاع المعيشية ولاقتصادية في القطاع, مؤكدا على استمرارية التعاون والعمل المشترك بين وزارة المالية ومؤسسة قطر الخيرية.