نظمت الادارة العامة للجمارك والمكوس بالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة المالية, حفلا لتكريم منتدبي وزارة الداخلية الذين عملوا في الساحة الجمركية خلال السنوات الماضية.

وذلك بحضور مدير عام الجمارك والمكوس رائد رجب, ونائب مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام بيان بكر, ومدير أمن الحدود بوزارة الداخلية المقدم رامي نوفل, ولفيف من الموظفين.

وأشاد رجب خلال كلمته بالجهود الكبيرة التي قام بها منتدبو وزارة الداخلية في الساحة الجمركية, من خلال التعاون المشترك مع موظفي الجمارك والأمن الجمركي بوزارة المالية, ما أثر على تحسين الخدمات المقدمة للتجار ولجمهور المواطنين والحفاظ على المال العام.

وفي كلمة الموظفين المُكرمين أوضح الموظف المنتدب رائد شراب أن وزارة المالية تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين رغم الظروف العصبة التي يعاني منها قطاع غزة, وعبر عن سعادته وزملائه خلال الفترة التي عمل فيها في الساحة الجمركية رغم ما تخللها من معاناة وظروف طارئة وغير اعتيادية, معرباً عن شكره العميق لوزارة المالية على هذه اللفتة الكريمة وإقامتها هذا الحفل.

 

وفي نهاية الحفل قامت الوزارة بتقديم دروع شكر وتقدير لمنتدبي وزارة الداخلية, وتم التقاط الصور التذكارية للمُكرمين, وسط سعادة غامرة ارتسمت على وجوه الحضور.