وقعت وزارة المالية مذكرة تفاهم وتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية في غزة, تسمح بتسديد الرسوم الجامعية المستحقة على الطلبة الجدد من  الموظفين الحكوميين او أحد ذويهم حسب درجة القرابة التالية: ( أب , أم , ابن , ابنة , زوج , زوجة, أخ, أخت ) من مستحقات الموظف لدى الوزارة. 

ويشمل الاتفاق رسوم الطلبة الجدد للعام الدراسي 2018-2019م  بنسبة خصم 25% من الرسوم المستحقة.

ووقع الاتفاق بوزارة المالية في مبني الإيرادات الضريبية بحضور وكيلها المساعد عوني الباشا، ونائب مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام بيان بكر, وعن الكلية الجامعية حضر نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية م. وسام ساق الله ومساعده م. مصطفى سكيك

وخلال توقيع عقد الاتفاق ثمن الباشا دور الكلية الجامعية في تنمية قدرات الطلبة, بالإضافة للجهود التي تبذلها في سبيل الرقي في المسيرة التعليمية وكذلك تبنيها وتفهمها الوضع الاقتصادي الذي يمر به أولياء أمور الطلاب الجامعيين, سيما الموظفين الحكوميين منهم.

وأوضح الباشا أن هذا الاتفاق يأتي في إطار سعي وزارة المالية التخفيف عن الموظفين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع، بالإضافة لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للاستفادة من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة. 

 

من جهته وجه م. ساق الله شكره لوزارة المالية لإتاحتها الفرصة للموظفين الحكوميين وذويهم للاستفادة من مستحقاتهم لدى الوزارة، مبيناً أن هذا الاتفاق يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية للكلية الجامعية تجاه أبناء شعبنا في ظل ما يعانيه من أثار الحصار الظالم.