نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة المالية جولة تفقدية للمعابر الحدودية وفرع الجنوب بمدينة خان يونس التابع للوزارة, لمتابعة سير العمل وتعزيز العلاقات العامة للجمهور الداخلي بالوزارة.

وشارك بالجولة مدير عام الوحدة بيان بكر, ومدير عام الجمارك والمكوس اياد بكرون, ومدير عام الشؤون الادارية والمالية أسامة بكرون, وعدد من الموظفين.

وتخلل الجولة زيارة فرع الجنوب بمدينة خان يونس والتعرف على طبيعة مهامه ومسؤولياته, وتم الاستماع إلى متطلبات العمل التي تخفف عن كاهل الموظفين ما ينعكس ايجاباً على الخدمة المقدمة للجمهور, بالإضافة لتقديم هدية رمزية للموظفات على جهدهن وعطائهن المتواصل.

وأوضح بكر أن الهدف من الزيارة تعزيز العلاقات الداخلية بين موظفي الوزارة, ومتابعة سير العمل والتعرف على الخدمات التي تقدمها الوزارة لجمهور المكلفين, مثمننا الدور الكبير الذي يقوم به الموظفون في خدمة المواطنين في ظل الظروف الصعبة.

واستعرض بكرون مهام عمل الادارة العامة للجمارك والمكوس في المعابر الحدودية, وأقسامها وطبيعة عملها, مؤكداً سعي موظفي ادارته الدائم في الحفاظ على المال العام والتخفيف عن كاهل المكلفين والمواطنين عبر المعابر سواء للأفراد والتجارة.

وأكد بكرون أن الإدارة العامة للشؤون الادارية والمالية بالوزارة تسعى جاهدة لتوفير كل متطلبات العمل للمعابر الحدودية بما يضمن تحسين الأداء والسرعة في تنفيذه, لافتاً إلى أن ادارته تسير وفق خطة لتطوير عمل المعابر بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وعبر الموظفون عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم وتعزز العلاقة بينهم, وتعمل على تحقيق أفضل خدمة للمواطنين, مقدمين شكرهم العميق لوحدة العلاقات العامة والاعلام في الوزارة على تنظيمها هذه الجولة.