اختتمت الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية بالتعاون مع فريق جودة الأداء بوزارة المالية, دورة التخطيط الاستراتيجي وادارة الجودة التي شارك بها فريق الجودة والتخطيط في الوزارة.

وقال رئيس فريق الجودة بيان بكر إن الدورة تأتي ضمن متطلبات جائزة التميز لأفضل دائرة حكومية التي أطلقتها إدارة جودة الأداء المؤسسي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء, ومن باب حرص الوزارة على تقديم التدريب المهني المتخصص لفريق الجودة وتقييم الأداء وفريق التخطيط لمساعدتهم في إنجاز مهام عملهم.

وبين بكر أن الدورة تعزز التميز والارتقاء بالعمل الاداري, خاصة وأن الإدارة العليا في الوزارة وعلى رأسها وكيل الوزارة أ.عوني الباشا تولي اهتماماً كبيراً بتطوير قدرات ومهارات فرق الجودة وتقييم الأداء والتخطيط بما ينعكس إيجاباً على تحسين وتجويد الخدمات المقدمة من الوزارة للقطاع الحكومي ولجمهور المواطنين.

بدوره أوضح مدير دائرة التنمية البشرية بالوزارة محمد دويك أن هذا البرنامج التدريبي يهدف إلى إكساب الموظفين المهارات اللازمة لأهمية التخطيط الاستراتيجي وإدارته بالإضافة إلى أساليب وطرق إعداد الخطط ضمن معايير الجودة المعمول بها بالمؤسسات العالمية.

وأكد المشاركون بالدورة استفادتهم من طرق ووسائل تقييم الأداء وادارة الجودة التي تساهم في اعداد خطط استراتيجية وتشغيلية خاصة بعمل الوزارة, مقدمين شكرهم للقائمين عليها ولطاقم التدريب.