نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة المالية حفلاً لتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة الرمضانية للعام الحالي، حضره عدد من المدراء العامون ولفيف من الموظفين.

وأوضح مدير الوحدة عمرو الراعي أن المسابقة الرمضانية هذا العام ساهمت في استثمار الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا، لافتاً إلى أن الوحدة أقرت 3 جوائز نقدية للمراكز الأولى، وباقي المتسابقين جوائز عينية قيمة.

وأعلنت رئيس قسم الاعلام بالوحدة اباء عمر النتائج النهائية لمسابقة شهر رمضان المبارك، والتي تمثلت في حفظ سورة الأنبياء كاملة اضافة لحفظ أول 10 احادث نبوية من الأربعين النووية واول 10 احاديث نبوية من الأربعين الفلسطينية، مشيرة إلى أن لجنة تحكيم متخصصة تتبع لدار القرآن الكريم والسنة أشرفت على سير المسابقة ورصد درجات المتسابقين.

وتحدث ممثل دار القرآن الكريم والسنة محمود عكيلة عن فضل القرآن الكريم وعلومه وتفسيره وأن تلاوته من أعظم الطاعات وأقربها لله تعالى، داعياً المشاركين باستكمال حفظهم لكتاب الله والاقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم في حياتهم وعملهم.

وأشاد الموظفون بفكرة المسابقة وأهميتها في بناء الشخصية المسلمة وتعزيزها لخدمة الجمهور، مقدمين شكرهم لوحدة العلاقات العامة والاعلام وكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة.

وفى نهاية الحفل تم توزيع الجوائز النقدية والهدايا العينية على الفائزين والمشاركين في المسابقة الرمضانية، اضافة لتكريم دار القرآن الكريم والمساهمين في انجاح أنشطة الوحدة.