اختتمت الادارة العامة للشؤون الادارية في وزارة المالية دورة تدريبية بعنوان ” ادارة المخاطر والازمات” استهدفت 21 موظفاً من موظفي الوزارة.
وافاد اسامة بكرون قائم بأعمال مدير عام الادارة العامة للشؤون الادارية أن هذه الدورة جاءت ضمن الخطة التدريبية للعام 2013مـ والتي تشمل 25 دورة لهذا العام تهدف إلى تدريب من300 -400 موظفاً خلال العام للارتقاء بأدائهم المهني وتطويره.
ومن جانبه بين محمد دويك مدير دائرة التنمية البشرية أن ادارته حريصة على تطوير قدرات موظفي الوزارة بشكل مستمر, وأن هذه الدورة جاءت لصقل شخصية الموظفين بالمهارات المطلوبة واكسابهم قواعد واسس تساعدهم في التعامل مع الازمات والاستشعار بها قبل حدوثها والتحكم في المخاطر ومعالجتها.
وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات على المشاركين في الدورة.